القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بتوجيه من معالي الدكتور محمد إقبال

التربية توزع التجهيزات الرياضية على العوائل النازحة في مخيم المنصور بالغزالية
وزعت وزارة التربية وبتوجيه من معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي، التجهيزات والملابس الرياضية عبى العوائل النازحة في مخيم المنصور بمنطقة الغزالية.
وأشرف على عملية التوزيع السيد مدير عام التربية الرياضية الاستاذ احمد عبد عسل، والسيد مدير عام تربية الكرخ الاولى الاستاذ زاهد سعدون حمودي، ومعاون المدير العام للتربية الرياضية الاستاذ محمد ابراهيم عبودي.
وارتسمت الفرحة والسرور على وجوه اهلنا النازحين كبارا وصغارا بهذه المبادرة، كما تم الاطلاع عن قرب على احوال النازحين واحتياجاتهم خلال مرحلة الشتاء الحالية من مدافى واغطية وتم تدوينها لعرضها على معالي وزير التربية وحسب توجيهه .
واكد البيان الصادر عن المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير ، أن رعاية التربية للنازحين ستبقى مستمرة حتى اغلاق هذا الملف بشكل نهائي.
Image may contain: 2 people, people standing, beard and outdoorImage may contain: 4 people, people standing and outdoorImage may contain: one or more peopleImage may contain: 7 people, people standing and outdoorImage may contain: 5 peopleImage may contain: 4 people, outdoorImage may contain: 6 people, people standing and outdoor
reaction:

تعليقات