القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مديريات بغداد تحتفل بيوم الصحة المدرسي مع تأكيد اهتمام الوزارة بهذا الملف.

اقيم وبرعاية معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي، مهرجان يوم الصحة المدرسي وتحت شعار (معا من اجل صحة ابنائنا).
وشاركت في المهرجان الذي أقيم في مدرسة الحريري الاساسية للبنات ، مديريات بغداد الست لمناسبة يوم الصحة العالمي ، وحضره السادة مدير عام التربية الرياضية والنشاط المدرسي ، ومدير قسم التربية البيئية والصحة المدرسية .
وبين المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير في بيان له ، أن المهرجان ابتدأ بقراءة اي من الذكر الحكيم ، اعقبها الوقوف لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق .
وأشاد مدير عام التربية الرياضية احمد عبد عسل في كلمته بالجهود الكبيرة التي بذلتها اقسام التربية البيئية والصحة المدرسية في التهيئة للمهرجان، مؤكدا ان وزارة التربية وبتوجيه مباشر من معالي الوزير اولت اهتماما كبيرا بصحة الطلبة من خلال ماقدمته من دعم مادي ومعنوي عبر حملات التوعية التي تقوم بها شعب التربية البيئية والصحة المدرسية في مديريات التربية بالتعاون مع منظمات الصحة في العراق والمنظمات الدولية .
وانطلقت بعد ذلك فعاليات المهرجان التي تضمنت فعالية لتربية الكرخ الاولى بعنوان ( زكام ) ، تلاها اوبريت لتربية الرصافة الاولى بعنوان ( اهلا بالصحة ) ، ثم فعالية تربية الكرخ الثانية بعنوان ( لصحة هدفنا لتحقيق التفوق والنجاح ) ، فيما شاركت فعالية تربية الرصافة الثالثة بعنوان ( صحتي والمدرسة ) وفعالية تربية الرصافة الثانية بعنوان ( بيئتنا الجميلة ) ، وفعالية تربية الكرخ الثالثة بعنوان (صحتي مسؤوليتي) .
واعلنت لجنة التحكيم في ختام المهرجان ، فوز تربية الرصافة الاولى بالمركز الاول ، وتربية الرصافة الثالثة وتربية الكرخ الاولى بالمركز الثاني مكرر ، فيما احرزت تربية الكرخ الثانية المركز الثالث ، تربية الكرخ الثالثة المركز الرابع ، كما وزع قسم التربية البيئية والصحة المدرسية هدايا تقديرية للاطفال المشاركين في المهرجان.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ان مغترب عراقي في كلفورنيا منذ ٣٥ سنه انا لست دكتور انا وجل اعمال مهندس إنشاءات زوجتي وابني وزوجته كلهم اطباء أسنان متخصصين وعام اود إرسال مواد ليس للعلاج بل لتجنب الأمراض الخاصه بطب الأسنان لكن تخصص لمدارس الابتدائيه فقط لسكنه منطقه الكريمات هل ممكن ترسل مباشره للأشخاص ممكن ان يقدموها لسيادتكم الموافقه على استعمالها وهي شيء لتجنب امراض اللثه وكذلك وسأظل تنظيف من فرش أسنان وو
    رجاء ما هو الإجراء الازمه
    وان توفقت بالتصدير وذهب الايدي امينه( اسف لهذه العباره حيث سبق وارسلت ثلاجه للماء البارد مصنوعه عراقيا وتوفر ماء فلتر وبارد وعلمت من زوجه عمي ان المديره وضعته لصندوقها واعلنت عن بيعها بالمزاد لااحسن سعر هي مدرسه أطفال محله الكريمات يداومون بها)
    انا لا اريد ان ارفع شكوى فقط مع احترامي لعملكم ان تعلموني وليس بأسلوب كتابنا وكتابكم فقط ان تسمح لهذه المواد تتم بإسراف مجموعه خيريه لهذا الغرض
    وان تعذر سأظهر لكي أكلف احدى المساعدات أسنان ان تذهب مره أسبوعيا للمحله وتعاليهم
    ارجوا ان تساعدونا لخدمه كل أطفال العراق
    وهذه خطوه أولى وانشالله تتطور بفظل جهودكم
    عنواني على الفيس
    Abu Laith ابو ليث
    تلفوني على الوت ساب
    01 951 545 2676

    ردحذف

إرسال تعليق