القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مديرية المرور توقف العمل في جميع مواقع التسجيل والإجازات.

مديرية المرور توقف العمل في جميع مواقع التسجيل والإجازات.
مديرية المرور توقف العمل في جميع مواقع التسجيل والإجازات.

اعلنت مديرية المرور العامة العراقية، اليوم السبت، قرار بإيقاف العمل في جميع مواقع التسجيل واصدار الإجازات في جمع مناطق العراق ضمن اجراءات الحماية من فيروس كورونا.

وقالت المديرية العامة العراقية، اليوم، في بيان لها إنه "تم تعليق العمل في جميع مواقع التسجيل وإصدار الإجازات في عموم العراق، حفاظاً على سلامة المواطنين".

وأوضح البيان أن "ذلك جاء التزاماً بتوجيهات لجنة الأمر الديواني 55 لسنة 2020، ونظراً لما تشهده مواقع التسجيل وإصدار الإجازات في بغداد والمحافظات من زخم بشري كبير يومياً وبغية الحفاظ على المواطنين وعلى منسوبينا وللوقاية من تفشي فيروس كورونا وللسيطرة عليه".

وفي السياق، قال مدير مرور البصرة عادل السوداني في بيان له: "إلى كافة المواطنين من أبناء محافظة البصرة.. نود إعلامكم بتوقف استقبال المراجعين في مديرية مرور البصرة اعتباراً من يوم الأحد ولاشعار آخر"، عازياً القرار إلى "إجراءات وقائية، وجهت بها المديرية العامة في بغداد".

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى ثمان اصابات، منذ ظهور أول حالة، الإثنين الماضي، منها 5 حالات سجلت في كركوك، واثنتين في بغداد، وواحدة في النجف لطالب إيراني جرى ترحيله إلى بلده.

ونهاية كانون الثاني الماضي، أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقاً في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.
reaction:

تعليقات