القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تعدين عملة Bee Network حقيقة ان نصب؟

 

تعدين عملة Bee Network حقيقة ان نصب؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الاخيرة خبر مفاده ان الصين تطلق العملة الجديدة بأسم Bee Network وادعى بعض الاشخاص انها ستكون كعملة البتكوين مستقبلاً وسيتحصلون على اموال طائلة في ما بعد من العملة، ونحن هنا لنوضح بعض الامور حو العملة والتطبيق.

من هي شركة Bee Network ؟

بعد قيام فريقنا بالبحث المطول حول اصول الشركة، تبين فيما بعد ان الشركة وهمية وغير مسجلة في أي مكان و موقعهم الالكتروني لا يحتوي على معلومات حول هذه الشركة او الفريق الذي يدير التطبيق او العملة وجميع الاخبار الموجودة في قسم News تم نسخها من عدة مواقع مختلفة لا علاقة لها بالشركة اصلا.

بماذا يدعون ؟

يدعي الفريق الذي يدير التطبيق ان بأمكان المستخدمين الحصول على العملة الرقمية وذلك عن طريق ما يسمى المكافآة ودعوة الاصدقاء
كما ويدعون بأنهم مرتبطين بتقنية الـ Blockchain و لكن من دون اي معلومات حقيقة حول ما يقومون به.

هل العملة مسجلة في سوق العملات الرقمية؟

لا, العملة ليس مسجلة في سوق العملات الرقمية coinmarketcap.

هل يجب ان نثق بالتطبيق؟

التطبيق لا يقدم اي اسم او كيان مسجل في سياسة الخصوصية الخاصة به ويطلب العديد من اذونات الوصول بدون اي مبرر كأذن الوصول الى ذاكرة التخزين الداخلية والموقع.
شركات كبرى كالفيس بوك تقدم اسما وكيانا مسجل لدى الحكومة الامريكية وان الفيس بوك الجميع متفق انها تجمع البيانات لكنها لا تستطيع استخدام هذه البيانات خارج اطار الشركة وفي حال حدوث اي تسريب لعدد قليل من البيانات ستقاضى امام المحاكم ام في حال تطبيق Bee Network فلا توجد اي معلومات حوله ويستطيع بيع تلك البيانات لاي شركة بملايين الدولارات.


هل ستنافس العملة البتكوين كما يدعون ؟

من منظور الخبراء فلا وجود للعملة اصلا لكي تنافس البتكوين، وكل ما يجري هو تمويه بحجة جمع العملة لكنه في الحقيقة جمع للبيانات فقط.

كيف اشتهرت بهذه السرعة؟

ببساطة لانه تتبع نظام التسويق الهرمي في عملية الترويج.

ماذا سيحدث للتطبيق والعملة مستقبلا؟

لا شيء سوه ان المستخدمين سيحصلون على عملات افتراضية لا قيمة لها.
سيخسر المستخدمين بياناتهم الشخصية (كالصور مثلا)
سيحاول التطبيق بيع البيانات التي حصل عليها لاعلى المزايدين وبسرية تامة.







reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق